المشاركات الشعبية

اختيار المحرر - 2020

على الفور: روائح الرجال الأكثر جاذبية والتي ستقلب رأسكما

ليس التسوق دائمًا للرجال أمرًا ممتعًا ، خاصة عندما تضطر إلى اختيار عطر لفترة طويلة. هذا ليس بالأمر المفاجئ ، لأن الشخص الذي يتمتع بأكثر أنواع الروائح حساسية لن يكون قادرًا على التمييز بين أكثر من ثلاث روائح متتالية. النصف الذكور هو أكثر شمولا في مثل هذا الاختيار من الإناث ، والتي غالبا ما تفعل هذا تلقائيا. يجب أن يكونوا متأكدين من أن الكولونيا سوف تناسب أسلوبه ، وكذلك أنه أثر إيجابيا على صورته.

تتغير الأذواق على مر السنين ولا تجادل بشأنها ، كما يقول المثل. ولكن ، لدى العطور الذين يقومون بإنشاء مجموعات معايير واضحة ، بفضل اختيار العطور للرجال. هذا يعتمد على أنواع المظهر. عطور الرجال هي الصيف والشتاء والربيع والخريف. ولكن ، لا توجد قواعد بدون استثناءات ، لكن الاستماع إليها لن يكون ضروريًا أبدًا.

ما النكهة التي تنتظر في زجاجة زرقاء؟

اختيار رجل ماء المرحاض ، يجب الانتباه إلى شخصيته وأسلوب حياته. الكلاسيكيات مناسبة لرجال الأعمال الجادين - هذه هي العبير الشرقي حار مبني على خشب العود الباهظ ، جوزة الطيب ، الكزبرة ، الهيل.

تحظى العطور ذات الرائحة الغنية بالحمضيات بشعبية كبيرة اليوم ، تكملها مكونات من البرغموت والبرتقال الناضج وطحلب الغابة والعنبر.

يوصي الخبراء الرجال الرياضيين باختيار ماء التواليت برائحة رائعة. وتشمل هذه العطور مع ملاحظات من موجة البحر الساحلية والليمون والنعناع حار.

أولئك الذين يفضلون الإحساس الجديد لا يخشون التجربة ، ينصح بشراء العطور ذات الرائحة الزهرية مع إضافة الفواكه مثل التفاح الناضج ، الخزامى ، أزهار البرتقال.

Versace eau fraiche

هذا هو خيار الهواء الذي يحبه الجميع تقريبا. العلامة التجارية موجودة منذ عام 2006. رائحة تكوين الفاكهة الخشبية الطازجة تحظى بشعبية كبيرة. يحمل البعض ماء تواليت للاستخدام اليومي ، والبعض الآخر يقرر أن الذين يمارسون الرياضة يجب عليهم استخدامه. شخص يستخدمهم لتواريخ رومانسية لإقناع الحبيب. كل شخص لديه رأيه الخاص ، ولكن بغض النظر عن هذا ، كل شخص يتحدث عن رائحة فقط بشكل إيجابي أو حتى بحماس.

الجمعيات الأولى التي تنشأ عند ذكر هذا العطر هي الأناقة والأناقة. تم تطويره من أجل الرجال النشطين الواثقين الذين يستحمون في الرفاهية ، لكنهم يشغلون منصب الشخص المتحمس في الحياة.

تنعكس الملاحظات الأولية في مزيج من المسك والعنبر ونكهة الخشب. قلب العطر يفتح في رائحة الارز وجوزة الطيب والطرخون. اللكنة النهائية تعطي شعورا بالتحرر والحرية ويتم التعبير عنها في رائحة الليمون الأبيض والمدفع وخشب الورد.

أنطونيو بانديراس الأزرق الإغواء

من الحبال الأولى لهذا العطر ، أنت تفهم أن هذه هي العطور الزرقاء للرجال المثاليين - وهذا هو الخفة والحداثة. يتم التعبير عن الأناقة وكذلك النبلاء في وجود البرودة والانتعاش. يستحضر القطار الفريد جمعيات من الإثارة الحيوية والحنان المغري.

يمكننا أن نقول أن هذا هو رحيق الماء ، بدءاً من النكهة اللطيفة لرائحة الحمضيات ، وينتهي بمزيج من الكشمش والنعناع الحار. سمة من سمات التكوين النقاء النبيل.

هذا ماء تواليت دائم وخفيف. هذا هو السر ، وكذلك شعبية هذه العلامة التجارية. يوصى باستخدامها في أي وقت ، سواء في المساء أو في فترة ما بعد الظهر. بغض النظر عن هذا ، يتم التأكيد على الذوق الرائع والأسلوب الأصلي.

السادة فقط أنيقة عارضة ، جيفنشي

أصدرت جيفنشي نسخة غير رسمية من Gentlemen Only - Casual Chic ، الذي غزا ليس فقط الرجال ولكن أيضًا النساء: لماذا لا تستمتع حقًا عندما يكون رجل حقيقي في مكان قريب. يجمع مزيج حار خشبي منعش مع مكونات الهال والزنجبيل والعرعر بين الطاقة والشخصية القوية.

ما يجب تقديمه للعام الجديد 2020 للأقارب والأصدقاء

والثمن هو حوالي 5500 روبل.

تير دي هيرميس ، هيرميس

هل رجلك لديه شخصية مشرقة؟ ثم اعطيه رائحة غير عادية لا تنسى Terre d’Hermes ، والتي تعتمد على تناغم روائح الهواء والأرض ، والسفر عبر عناصر مختلفة. مزيج الحمضيات والخشب والمسك لن يؤثر عليك ولا أنت. وستضيف الفلسفة العميقة لهذا العطر الخشبي لغزًا إلى علاقتك.

والثمن هو حوالي 6100 روبل.

أغوا دي لوي إل

كان بيت الأزياء الإسباني يبعث معجبيه برائحة غير عادية لفترة طويلة. هذا العطر رائع لأنه فاز بملايين القلوب في جميع أنحاء العالم. يتم التعبير عن العبير في روائح الأزهار الدقيقة التي تضفي شعوراً بالخفة العالية والانتعاش الصباحي.

إن خط البداية هو الروائح المشتركة الأصلية للحمضيات: الليمون ، البرغموت ، البرتقال الناضج ، فواكه العاطفة ، البرتقال. ثم تفتح تدريجيا أكثر الملاحظات الحسية للفلفل الحلو ، الزنبق الأبيض ، وكذلك الملاحظات على خط المياه. بالفعل بحلول المساء ، ستحيط الرائحة برائحة لطيفة وهادئة ، يتم التعبير عنها في أرز غابة فرجينيا وخشب الصندل والمسك. هذه الرائحة سحرية ومغرية.

ألور أوم سبورت ، شانيل

موافق ، في بعض الرجال هناك بعض سحر لا يمكن تفسيره الذي يجعلها جذابة بجنون. ليس من السهل إرضاء مثل هذا الرجل ، لذلك نوصي بوضع كلاسيكي ثبت لسنوات ، مثل شانيل ألور أوم سبورت. يتم الكشف عن العطر في أربعة جوانب: الطازجة (ملاحظات الحمضيات) ، الحسية (الفول التونكا ، المسك الأبيض ، العنبر) ، الخشب (الأرز ، ونجيل الهند) وحار (الفلفل الأسود).

السعر حوالي 4500 روبل.

جيفنشي بور أوم بلو ليبل أو دو تواليت

نسخة من العطر الكلاسيكي للسادة الحقيقيين في عصرنا ، المليء بالطاقة الأنيقة. يؤكد هذا العطر على جميع الصفات الإيجابية للرجال الذين لا يعملون بجد فحسب ، ولكنهم يعرفون أيضًا كيفية الاسترخاء براحة. تلاحظ الأولى مفاجأة على الفور مع نضارة العصير. يتم استبداله بمواد رطبة من الحمضيات الحمضية: جريب فروت ، برغموت ، ممزوج بريق من أضواء ليمون ياسمين.

تفتح قلب العطر في حلاوة طرية من باقة عطرية حارة من الهال والفلفل وخشب الشيح الهندي. اللمسة النهائية هي الرائحة الخشبية الحسية للأرز والشجاعة والديناميكية. رائحة شجرة أوليبان تكملها ، حيث يصنع البخور. ينسخ التصميم شكل النسخة الأصلية من العطر Pour Homme ، زجاجة زرقاء. يمتلك عطرًا بقطار متوسط ​​، يوصى باستخدامه للاستخدام اليومي ، كما سيكون مناسبًا لقضاء أمسية رومانسية.

طبيعة غاياك وود وجونيبر ، إيف روشيه

كانت برفر سونيا كونستانت تبحث عن التوازن المثالي للمكونات التي جسدتها في العطر الجديد من إيف روشيه. سر التوازن في مزيج من جوهر الخشب الدخان من خشب الجاياك مع التوت العرعر الطازج والرائع - واحد ينطلق من الآخر. كانت النتيجة هي رائحة شجاعة مستمرة يحبذها عشاق الكلاسيكيات بالتأكيد.

والثمن هو حوالي 2200 روبل.

آمين كريبتومينت ، موغلر

عطر Amen Kryptomint المحدود الجديد من MUGLER ينكشف في ثلاثة جوانب: جليدية ، تهتز وخشبية. يتم دمج نضارة النعناع مع الروائح الخشبية ورائحة المسك. عمود فاخر من العطور مع روائح من الفانيليا والبتشولي والأرز لن يغزوك فحسب ، بل يمنح الثقة لرجلك أيضًا.

والثمن هو حوالي 6400 روبل.

Champs de Provence، Eight & Bob

يتمتع العطورون بهدية خاصة - حيث يمكنهم التقاط أماكن فريدة ليس فقط في الذاكرة ، ولكن أيضًا يديمونها في العبير. غالبًا ما زار ألبرت فوكيه مؤسس العلامة التجارية Eight & Bob فيلا أصدقائه في بروفانس. تشتهر هذه المنطقة من فرنسا برائحتها ، لأن 1600 نوع من الأعشاب والزهور تزهر هنا كل عام! ألهمت ذكريات هذا المكان ألبرت ، وقام بنقل نضارة أعشاب بروفانس المزهرة بكثرة إلى تركيب العطور. تم تصميم هذا العطر للرجال والنساء على حد سواء: رائحة الياسمين وزهر البرتقال والورد والبرغموت والبرتقال والمسك سوف نرسل لك في رحلة مشرقة إلى واحدة من أجمل مناطق فرنسا!

السعر حوالي 10000 روبل.

لوي ، جورلين

تعرف على حداثة سبتمبر: عطر Guerlain الحصري من Lui. هذا عطر آخر ليس مناسبًا له فحسب ، بل لك أيضًا! مفهوم العطر مستوحى من عدم وضوح الحدود بين الأنوثة والذكورة ، والرغبة في الحرية الكاملة. تجلى البنزاوين في تنوع رائحة العطر - هذا الروائح له رائحة زهرية وحارة وخشبية. تتكون التركيبة من الكمثرى والقرنفل والفانيليا والمسك ، والتي سيتم الكشف عنها بطريقتها الخاصة لكل شخص.

السعر حوالي 11000 روبل.

L’Homme Ultime من إيف سان لوران

ماذا يعني أن تكون رجلاً في هذه الأيام؟ ممثلو العلامة التجارية إيف سان لوران واثقون من أن الإنسان الحديث قد تطور: جاذبيته ظلت كما هي ، لكنها اكتسبت غموضًا معينًا ، طبيعته المزدوجة تجمع بين الحرية وضبط النفس ، إنه زعيم مولود ومصدر إلهام. L’Homme Ultime هو العطر المثالي لمثل هذا الرجل. صفيق ومجاني ، فهو يجمع بين الأوراق الخشبية الجذابة والجريب فروت ، وفي قلب العطر وردة شجاعة. تريد التأكيد على سلطة أحبائك؟ امنحه L’Homme Ultime!

والثمن هو حوالي 6500 روبل.

رذاذ Sauvage رائع جدا ، ديور

بعد النجاح الهائل الذي حققه العطر ، تقدم Sauvage Dior منتجًا جديدًا - Sauvage Very Cool Spray. التكوين يحمل نضارة والإهمال وروح الحرية. هل يسافر رجلك باستمرار ويتحرك باستمرار؟ ثم هذه الرائحة التعبيرية مع روائح البرغموت والجريب فروت والخزامى مثالية له. تسمح لك زجاجة غير قابلة للكسر بحمل العطر معك وتطبيقه في أي وقت من اليوم تحت أي ظرف من الظروف.

والثمن هو حوالي 6100 روبل.

L’Homme Cologne Cedrat، L’OCCITANE

رائحة منعشة منعشة تجمع بين قشر النعناع وأوراق النعناع والزنجبيل والتوابل الغريبة والأرز والظلال البحرية. معًا ، تشكل وترًا ناضجًا وشجاعًا ، محفوفًا بسر معين. قدم هذا العطر لرجل مجهول إلى المجهول - إنه سيريد بالتأكيد حل لغز أكواتيك زدرات.

والثمن هو حوالي 4400 روبل.

مهووس ، كالفين كلاين

تذكر عبادة العطر CK - هاجس؟ حضر شركة الإعلان عن العطور كيت موس والمصور ماريو سورنتي ، اللذين كانا زوجين وقت إطلاق النار ، وانعكس حبهم في الصور. كانت هذه الصور هي التي ألهمت العلامة التجارية لإنشاء تركيبة جديدة مهووسة ، والتي تعيد فهم الكلاسيكيات. في قلب الفكرة هي فكرة رائحة شخص آخر على الجلد ، والتي تثير ذكريات الحب الماضي. في مهووس للرجال ، يتم نسج مذكرة من الفانيلا السوداء في مذكرة من الخشب الداكن ، مما يؤكد معارضة الحنان والقوة. أريد أن أستمع إلى هذا العطر فقط لكي أشعر بهذه القصة ، هل توافق؟

والثمن هو حوالي 5200 روبل.

من إعداد أليس ياتسكيفيتش

آخر

هناك روائح أخرى يحبها الرجال. على سبيل المثال بلاي بوي سوبر بلاي بوي - هذا هو عطر مغر ، وقح جدا ومثير. يبدأ بمزيج غير عادي من التفاح الناضج والفلفل والبرغموت. قلب العطر يكشف رائحة الخزامى الطازج والأناناس والقرفة حار. يتم التعبير عن الوتر الأساسي من خلال تكوين غابة أرز الباتشولي والعنبر.

جيفنشيرجالفقطباريسياستراحة - هذا عطر باريسي أنيق ، منعش ، تألق ، كلاسيكي. مناسب تمامًا للاستخدام في فصل الربيع ، مع القدرة على الحفاظ على الفردية في الحياة اليومية وصخب المدينة. عطر رائع يهتف ، إيجابية بسبب السائل الحمضيات ، الذي هو في زجاجة زرقاء. النعناع النيبالي ، والليمون الناضج ، محنك مع نجيل الهند والمريمية ، بالدوار بسهولة. هذا العطر صحيح للسادة الحقيقيين.

تروسارديAالطريقإلىله - هذا هو العطر الذي يحافظ على نمط وجودة العلامة التجارية. الغرض منه هو للنصف القوي من الكوكب ، والتي هي في إزهار كامل. يؤكد رائحة الكاريزما ، الفردية للمالك. انه ينتمي الى رائحة خشبية الشرقية. تكشف الملاحظات الأولية عن الليمون المشمس غير المسبوق ، والنضارة المرة من الجريب فروت العصير ، وحلاوة البرغموت الخفيفة. قلب الملاحظات صوت الأمواج ، الحبال التفاح مثيرة. عطر بلوم يعطي مشاعر لا تنسى من الفانيليا الدافئة ، والتي تتشابك مع أوراق الخشب الفاتح وأوراق عسل الباتشولي.

العطور والمزاج

كما هو الحال بالنسبة للملابس ، عند اختيار العطر ، يمكنك إنشاء أسلوب فردي خاص بك ، يعكس المزاج وقيم الحياة. يتغير المزاج ، في الغالب يتغير العطر أيضًا. الشيء الرئيسي الذي يجب معرفته وفهمه هو أنه ليس كل كولونيا مناسب في حالة معينة ، يجب أن يكون من الحكمة الاقتراب من الاختيار.

شاهد الفيديو: إليك 29 نصيحة سريعة تعمل على الفور (أبريل 2020).

ترك تعليقك